الخميس، 7 سبتمبر 2023

ياإلهي للمبدعة / مها بركات

 ،،،،ياإلهي ،،،،

@@@@@@


إلهي قد قصدت بابك بإنحنااااء

ظمئت رضاك ياربي..وتشوقت للقاء

رجوتك ياخالقي ...وأكثرت الدعااااء

فما خاب رجائي..ولا حتي النداء

فمَنْ لي سواكَ... يُشعرني بإكتفااااء

أشكو له أحوالي......وكل البلاء

أصابني ياربي ...قهرٌ وشقاء

نهش الغدر أبداني من كل الأحباء

رغم مساعدتي لهم...لوجهك إبتغاااء

نكروا صنيعي وتشاجروا معي لأتفه الأشياء

راقت لهم جراحي....وعاملوني بجفاااء

فنحل الحزن جسدي...وأصابني إعياااء !!!!


أما عن حلم عمري ...وطموحي ...والعناء

أحلامي قد بُترت....كوني من الضعفااااء

سعيت ياإلهي ...في شتي الأرجاااء

وحين حارت بي سُبلي ...وتعثرت في الأنحاء

....وجهت وجهتي إليكَ....

.....ياربي في العلياء......

....ورغم هذا ...وذاك....

....أبداً ما يئست ..ولا سئمت بقاء !!!!


....فياااارب الكون....

أنتَ وحدك مقصدي ياربي دون إستثناء

برضاكَ عني ...أكن أقوي الأقوياااء

يسر لي أموري...ولطف لي القضااااء

افتح لي أبواب رزقك والخير والعطاء

احسن لي تدبيراتي...وكن عوني بلا إنتهاء

عوضني خيراً ياربي...ووفق لي الأبناااء

اجعلهم ذُخراً لي ...وارفعهم في العلياء

ما خاب مَنْ طرق بابك

ورَجاكَ مراراً... وتكراراً

وأكثر من الدعاااء !!!!


    " بقلم/مها بركات "


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زينة الشباب للمبدعة/مها بركات

 ،،،،،زينة الشباااب،،،، @@@@@@@ في زينة الشبااااب سأخط أشعار وأكتب دواوين  ف "إيااااد" حبيب قلبي إبني ...وأخويا ...وسندي روح قلبي ...